Make IslamAhmadiyya.net your Homepage إجعل الموقع صفحتك الإفتراضية     Add IslamAhmadiyya.net to your favorite أضف الموقع إلى المفضلة
Logo
الصفحة الرئيسة | عن الموقع | أسئلة وأجوبة | إتصل بنا المـوقع العـربي الرسمي للجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية
Introduction
Messiah
Khilafat in Islam
Opinions
Tafseer Kabeer Link
omprehentions
Explanation
MTA Link

الصفحة الرئيسة > التلفزيون الإسلامي الأحمدي - MTA

التلفزيون الإسلامي الأحمدي - MTA

شهدت سنة 1992 أول بث مباشر لخطبة جمعة لإمام الجماعة الإسلامية الأحمدية عبر الأقمار الصناعية وهكذا سُمع صوت الخليفة على الهواء مباشرة في معظم دول العالم. وقد حظي بهذا الشرف العظيم حضرة مرزا طاهر أحمد الخليفة الرابع للإمام المهدي حيث شدَّت خطبته أبناء الجماعة إلى الشاشة الصغيرة. عقدوا العزم بعد مشاهدتها إلى أن تكون لهم محطة دائمة تنقل لهم فعاليات ما يدور من نشاطات حول إمامهم.
بدت الفكرة في البداية شبه مستحيلة ولكنه إصرار الخليفة ذاته وببركات دعائه حقق الله هذه الأمنية المباركة وقامت الفضائية الإسلامية الأحمدية بأول بث سنة 1994 فالحمد لله على ذلك.

وتُعد الفضائية الإسلامية الأحمدية أول محطة فضائية إسلامية حيث كانت السباقة في بث برامج دينية وثقافية قيِّمة بلغات عالمية عديدة وعلى مدار الساعة.

لالتقاط برامج الفضائية الإسلامية الأحمدية الرجاء الضغط هنا.

Orange Dot تفكير عالمي شمولي
Orange Dot العمل العالميّ
Orange Dot التّوقّع العالميّ
Orange Dot برامج شاملة
Orange Dot العلوم ، الرياضة ، والأخبار

تفكير عالمي شمولي

يبث التلفزيون الإسلامي الأحمدي برامج دينية وثقافية راقية هادفة تبين جمال التعاليم الإسلامية وتلقي الأضواء على الثقافات العالمية المختلفة. كما توفر الفضائية ترجمة لبرامج خاصة مثل خطب الجمعة بلغات ثمانية. ولم يتأخر التلفزيون الإسلامي الأحمدي في مسايرة التّكنولوجيا العصرية حيث بث برامجه على النظامين الأنلوجي والديجيتال.
كما تبث الفضائية نقاشات لأفكار كثيرة وبرامج متعلقة بقضايا الساعة التي لها أثر كبير على المجتمع، وقد ضاهى التلفزيون الإسلامي الأحمدي برامج أكبر المحطات العالمية تقنية وجودة.

العمل العالميّ

غطي التلفزيون الإسلامي الأحمدي جميع جوانب البث من إنتاج البرامج المختلفة وتحريرها حيث يستخدم أحدث المعدّات التّقنيّة المتقدّمة في التّصوير وإعداد ومعالجة البرامج.
يبقى التلفزيون الإسلامي الأحمدي في الطليعة حيث يستعمل نظام الديجيتال للبث، ويحاول تنمية المواهب واستكشاف الأفكار الجديدة.

التّوقّع العالميّ

يتجاوز التلفزيون الإسلامي الأحمدي الحدود الجغرافيّة من حيث تغطيته وعلاوة على ذلك لا يتطلّب أيّ اشتراك من مشاهديه في جميع أنحاء العالم، فالجميع يمكنه مشاهدة التلفزيون الإسلامي الأحمدي على مدار الساعة 365 يومًا في السنة .
يقدم التلفزيون الإسلامي الأحمدي برامجه بانتظام في ثمان لغات ، الإنجليزيّة, العربيّة, الفرنسيّة, الألمانيّة واللغة التّركيّة ، وتلبي برامجه حاجات الجمهور العالميّ المتعدّد الثّقافات مضمونا وشكلا.

برامج شاملة

يغطي التلفزيون الإسلامي الأحمدي سلسلة واسعة من الموضوعات إلى جانب برامج وثائقية تمسّ القضايا الاجتماعيّة والدّينيّة.
كما أن جمهوره المتعدد الجنسيات يحظى بمشاهدة برامج متنوعة تغطي مجالات مختلفة كالكمبوتر والطهي وتعليم اللغات الحية.

العلوم ، الرياضة ، والأخبار

يعتبر التلفزيون الإسلامي الأحمدي التّعليم حقّ للجميع ويُعكس هذا الأمر في البرامج التّعليميّة والصحّية وبرامج التّكنولوجيا .
كما تحث برامجه على اكتساب العلوم التقليدية مثل العلاج بالمثل – هوميوباتي – وموكبة آخر ماجد في عالم الأبحاث الحديثة، كما يُطلع التلفزيون مشاهديه بالأخبار الرئيسية وآخر أخبار الرّياضيّة أيضا.


روابط خارجية:
الموقع الرسمي لقناة التلفزيون الإسلامي الأحمدي - MTA.


^ إلى أعلى الصفحة ^

Dot Line
Print طباعة Send to friend إرسل لصديق
Dot Line

Horizental Line
Horizental Line
للاسئلة والإستفسارات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: info@islamahmadiyya.net
إذا كانت لديك أي تساؤلات أو صعوبات يرجى مراسلة مركز المساعدة على العنوان التالي: support@islamahmadiyya.net
© الجماعة الإسلامية الأحمدية 2013. جميع الحقوق محفوظة.
© 2013 Ahmadiyya Muslim Community. All rights reserved.