loader

رسالة خاصة من مولانا أمير المؤمنين أيده الله بنصره العزيز حول تغيبه عن صلاة الجمعة اليوم

رسالة من أمير المؤمنين أيده الله تعالى
يقرأها سكرتيره الخاص

بسم الله الرحمن الرحیم
السلام علیكم ورحمة الله وبركاته
أريد أن أقرأ على أفراد الجماعة الأحباء رسالة من سيدنا أمير المؤمنين أيده الله بنصره العزيز.
فقد قال حضرته:

أتأسف على أنني لن أستطيع أن أؤم صلاة الجمعة اليوم، وذلك لأنه في الأيام الماضية تعثرتُ بالحصيرة أثناء المشي في باحة الدار وانزلقت قدمي، ووقعتُ على الأرضية الصلبة، فأُصبت في الجبين والأنف. لذلك فمن الصعب عليّ أن أؤم صلاة الجمعة. وقد نصحني الطبيب أيضا بالاستراحة. فَادْعوا الله تعالى أن يشفيني شفاء كاملا عاجلا، لكي أحضر الجمعة القادمة، إن شاء الله.

نمرّ الآن بالعشر الأواخر من رمضان، فادعوا الله تعالى فيها للجماعة كثيرا بأن يجنبها من كل شر ويحفظها. الإعلامُ والساسةُ في باكستان قد تنشطوا كثيرا لمعارضة الجماعة في هذه الأيام، ويمارسون لعبة السياسة باسم الله وباسم رسوله خاتم الأنبياء محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ويبذلون قصارى جهودهم ليجعلوا الأحمديين عرضةً على هذا الأساس. وقى الله تعالى الأحمديين والشعب كله من الآثار السيئة للعبتهم هذه.
على أية حال، إن واجبنا للردّ على كل هجمة من قبلهم هو الدعاء والإنابة إلى الله تعالى. فأنيبوا إلى الله تعالى أكثر من ذي قبل في هذه العشر الأواخر من رمضان، وادعوه بابتهال وضراعة، واسألوه رحمته وفضله. وفّق الله تعالى كل أحمدي لذلك، آمين.

والآن أطلب من الدكتور شبير بهتي المحترم أن يقدم التقرير الطبي عن صحة سيدنا أمير المؤمنين أيده الله تعالى بنصره العزيز.


تقرير الدكتور شبير أحمد بهتي المحترم

بسم الله الرحمن الرحیم
السلام علیكم ورحمة الله وبركاته
لقد أصيب سيدنا أمير المؤمنين أيده الله بنصره العزيز في جبينه وركبتيه بسبب وقوعه على الأرض. الحمد الله تعالى أن الإصابة سطحية ولم تُصَب الجبين والأعضاء الأخرى إصابات عميقة. لا زال هناك بعض التورم موجودا، ولكنه يزول رويدًا رويدًا، سيتم الشفاء الكامل قريبا بإذن الله . يمشي سيدنا أمير المؤمنين دون صعوبة، وصحته على ما يرام عمومًا. والحمد لله.
لقد التمسنا من حضرته أيده الله بنصره العزيز أن يأخذ الراحة لبعض الأيام، وألا يحضر للجمعة أيضا، فقبِله حضرته مشكورًا.
جزاكم الله.
 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة