loader

دورة تنشيطية لأعضاء مجلس أنصار الله في النّيجر


إقامة دورة تنشيطية لأعضاء مجلس الإدارة وزعماء أقاليم مجلس أنصار الله في النيجر

تمت إقامة دورة تنشيطية على مدى 3 أيام بدءًا من 16 يونيو / حزيران 2020م ، شارك فيها أعضاء المجلس الإداري وزعماء الأقاليم في مجلس أنصار الله في النيجر، وتهدف هذه الدورة إلى تنشيط المعلومات وصقلها في أذهان المشاركين للحفاظ على أعلى مستوى من الحضور الذهني وللتذكير بواجبات المجلس ومسؤولياته.

تم افتتاح فعاليات الدورة بتلاوة آيات من القرآن الكريم وترديد اليمين الخاص بالمجلس بعد أداء صلاة العشاء ليلة 16 يونيو / حزيران 2020م، وقام بعد ذلك السيد أسد مجيب المحترم أمير الجماعة والمبلغ المسؤول في النيجر بإلقاء كلمة تناول فيها أهمية الهيئة الإدارية وفائدتها، كما أكد على أهمية الاستفادة قدر الإمكان من الفعاليات المتنوعة التي سيتم القيام بها ضمن الدورة.

وقد تمت تغطية عدة محاور في هذه الدورة حيث أُلقيت كلمات تناولت مواضيع متنوعة مثل ضرورة الخلافة وأهميتها ومسؤوليات المجلس الإداري لمجلس أنصار الله بالإضافة إلى إلقاء الضوء على بعض المسائل المختلف عليها وذكر الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة ومختلف النصوص التي تساعد على فهمها وحلها.

هذا وقد شارك 8 من أعضاء المجلس الإداري لمجلس أنصار الله وزعماء 7 أقاليم في هذه الدورة التي تعتبر الأولى من نوعها في النيجر، والتي تهدف وفقًا لرؤية سيدنا المصلح الموعود رضي الله عنه إلى تقوية الهيكل الإداري من الناحيتين التربوية والتنظيمية.


 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة