loader

تخرج دفعة جديدة من طلاب جامعة المبشرين في غانا

7-10-2020

حفل تخرج دفعة 2020 من جامعة المبشرين معهد تأهيل الدعاة بدرجة "مبشر"، غانا

تم بفضل الله تعالى انعقاد حفل تخرج طلاب دفعة 2020 من "جامعة المبشرين" معهد تأهيل الدعاة بدرجة المبشر، غانا يوم الإثنين 30 أغسطس / آب 2020م برئاسة مولانا فهيم أحمد خادم المحترم رئيس الجامعة.
وبدأت فعاليات الاحتفال برفع لواء الأحمدية وأعلام الدول المختلفة، ثم قام أحد الطلاب بتلاوة القرآن الكريم، وتضمنت الفعاليات إنشاد الأناشيد باللغات المحلية التي يتكلم بها الطلاب.
وتم توزيع الجوائز على الطلباء الحائزين على المراكز الأولى في المسابقات العلمية والرياضية التي تقام على مدى العام الدراسي، كما قدمت جائزة أفضل مجموعة في المسابقات العلمية لمجموعة الصداقة الحائزة على المركز الأول، واستلمها المحاضر المسؤول عن المجموعة مولانا الحافظ لبيب عبد الله المحترم وسكرتير المجموعة الطالب عبد الجلال إيسيل Abdul Jalal Essel.

وقام مولانا فهيم المحترم رئيس الجامعة وضيف الشرف بتقديم نسخة من القرآن الكريم بالإضافة إلى ميداليات قلدها للطلاب المتخرجين، كما تم في نهاية الحفل التقاط صورة تاريخية للأساتذة مع الطلاب المتخرجين قبل أن يقوم ضيف الشرف باختتام الحفل بالدعاء الصامت.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل تم تنظيمه وفق الإجراءات الحكومية الوقائية ولم تتم دعوة أي ضيوف، كما لم يشارك فيه إلا الطلاب الأجانب الذين يسكنون في سكن الطلاب في الجامعة بالإضافة إلى المحاضرين وأعضاء الهيئة التدريسية.


 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة