loader

"عشرة" التحريك الجديد في ساحل العاج

9-11-2020

قامت الجماعة الإسلامية الأحمدية في ساحل العاج بتسمية العشرة أيام الممتدة من 11 إلى 20 أيلول / سبتمبر 2020م بـ "عشرة التحريك الجديد"، كما نظمت عددا من النشاطات التي سيُقام بها خلال هذه الأيام  لشمل أكبر عدد ممكن من الإخوة في نظام التحريك الجديد المبارك.

وقام مولانا عبد القيوم باشا المحترم أمير الجماعة ومسؤول المبلغين في ساحل العاج بإسداء النصائح المهمة للمبلغين الإقليميين بهدف إنجاح البرنامج المخطط له، كما تم إعداد ملفات صوتية للترجمة الفرنسية والترجمة بلغة الجولا المحلية لخطبة ألقاها سيدنا أمير المؤمنين أيده الله بنصره العزيز بعنوان "التحريك الجديد"، ووُزعّت على المبلغين الإقليميين بهدف توزيعها على المعلمين المحليين الذين سيستعينون بها لإعداد خطباتهم المختلفة.

هذا وقد قام جميع المبلغين الإقليميين بجولات على الجماعات المحلية المتواجدة في أقاليمهم المختلفة، وبلغ عدد الجماعات 186 جماعة تم الوصول إليها عن طريق الدروس وخطبات الجمعة التي تم إلقاؤها وانعقادها تذكيرًا بأهمية التحريك الجديد وبالتقدم والازدهار الذي أحرزته الجماعة عن طريق هذا النظام.

وتم إلقاء 153 خطبة جمعة باللغتين الفرنسية والجولا، كما تم انعقاد 1643 درساً بعد صلاة الفجر والمغرب، اشترك فيها 130000 أخٍ وأختٍ.

وبلغ عدد الإخوة والأخوات الذين أتمّوا دفع المبالغ التي تعهدوا بدفعها في هذا النظام خلال هذه العشرة أيام 10700 سخصٍ، وكان المبلغ الذي تم جمعه 1125900 فرانك سيفا. 


 

أخبار الجماعة

المقالات

مسائل فقهية

مفاهيم وتفاسير تجديدية

خطب الجمعة الأخيرة