loader

فريق موقع Alislam.org يتشرف بلقاءٍ افتراضي مع إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية

 26-11-2020

حضرة ميرزا مسرور أحمد يعرب عن أمله في أن يصبح موقع القرآن الكريم الجديد المرتقب مصدرًا للنور والمعرفة للناس حول العالم

في 21/11/2020، التقى فريق موقع Alislam.org  (وهو الموقع الرسمي للجماعة الإسلامية الأحمدية) عبر الإنترنت إمامَ الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية، خليفة المسيح الخامس، حضرة ميرزا مسرور أحمد.

ترأس حضرته الاجتماع من مكتبه في إسلام أباد في تيلفورد، بينما انضم إليه فريق موقع الإسلام من مسجد بيت الرحمن في سيلفر سبرينغ بولاية ميري لاند، المركز الوطني للجماعة الإسلامية الأحمدية في الولايات المتحدة.

وخلال اللقاء الذي دام 50 دقيقة، حظي فريق موقع الإسلام بفرصة تقديم سلسلة من العروض التقديمية فيما يخص المشروع الجديد المتعلق بالقرآن الكريم، إضافة إلى عرض آخر التطورات المستجدة على موقع "الإسلام"، والتمس الفريق كذلك توجيهات وتعليمات حضرة الخليفة.

كما قام فريق موقع الإسلام بعرض نسخة تجريبية من الموقع الالكتروني الجديد الخاص بالقرآن الكريم والذي سوف يتم إطلاقه في المستقبل القريب. وسيسعى هذا الموقع لجعل قراءة ودراسة القرآن الكريم أمرًا سهلًا ومتاحًا للناس حول العالم قدر الإمكان.

وقال حضرة الخليفة إنه يجب بذل الجهود لضمان أن لا يصبح موقع القرآن الكريم منهلًا للمسلمين الأحمديين فحسب، بل مصدرًا عظيمًا للمعرفة والنور لغيرهم من المسلمين ولغير المسلمين أيضًا حول العالم.

 

إضافة إلى ذلك، عُرضت تحديثات متنوعة لموقع الإسلام بما فيها زاوية جديدة عن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وفي ختام اللقاء ثمَّن حضرته جهود جميع أعضاء فريق موقع الإسلام ودعا الله أن يكلل أعمالهم بالنجاح دائمًا.

 

قال حضرة ميرزا مسرور أحمد:

"أدعو الله تعالى أن يبارك فيكم، ويزيدكم علمًا وحكمة. آمين." 


 

خطب الجمعة الأخيرة