loader

أمير المؤمنين أيده الله يحضر دورة الألعاب الخيرية لمجلس خدام الأحمدية في المملكة المتحدة

 

يوم مبارك وسعيد: إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يحضر أول حدث يعقده مجلس خدام الأحمدية على أرض الواقع منذ الإغلاق جرّاء وباء كورونا

 

حضرة الخليفة يحضر دورة الألعاب الخيرية "رحمة للعالمين 2021" لمجلس خدام الأحمدية في المملكة المتحدة

في 04/07/2021، حضر إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية، الخليفة الخامس، حضرة ميرزا مسرور أحمد، دورة الألعاب الخيرية "رحمة للعالمين 2021" التي نظمها مجلس خدام الأحمدية في المملكة المتحدة.

وكان هذا أول حدث رسمي ينظمه مجلس خدام الأحمدية على أرض الواقع منذ فرض القيود على التجمعات الاجتماعية بسبب وباء كورونا، وقد عُقد مع التزام صارم بإرشادات الحكومة.

أقيم الحدث في مدرسة ويفرلي آبي الابتدائية التابعة لكنيسة إنجلترا والمتاخمة لإسلام أباد، في تيلفورد.

حضر الخليفة الفعالية وشاهد دورة المسابقات النهائية مثل سباق الدراجات ومباراة شد الحبل بين القادة الإقليميين وأعضاء الهيئة الإدارية الوطنية لمجلس خدام الأحمدية.

لقد كانت مناسبة بالغة الأهمية للشباب الحاضرين حيث أتيحت لهم الفرصة ليكونوا بصحبة أبيهم الروحي لأول مرة منذ دخول قيود الإغلاق حيز التنفيذ في أوائل عام 2020 نتيجة وباء كورونا.

اشترك في الحدث أكثر من 260 عضوًا من مجلس خدام الأحمدية حيث شاركوا في العديد من الألعاب، مثل "سباق الدراجات البطيء" و"الكريكت" و"مهندس الفريق" وذلك لجمع الأموال لصالح مختلف الجمعيات الخيرية. وقد تم جمع 23000 جنيه إسترليني للأعمال الخيرية.

اختتم الحدث بالدعاء الصامت الذي أمه حضرة الخليفة. 


 

خطب الجمعة الأخيرة