loader

الإنسانية أولا في السنغال تقدم المساعدات المالية والتموينية للعائلات المحتاجة..

20-6-2020
خدمات الجماعة الإسلامية الأحمدية في السنغال في شهر رمضان الفضيل

وزعت منظمة الإنسانية أولًا في السنغال طرودًا غذائية ومساعدات على المستحقين، وذلك بالتعاون مع فرعها في كندا، وذلك في شهر رمضان الفضيل.
بالتعاون مع منظمة الإنسانية أولًا في السنغال وفرعها في كندا وعدد من المسؤولين الحكوميين من حكام وعمدات وحكام محليين في 14 إقليمًا مختلفًا تمكنت الجماعة الإسلامية الأحمدية في السنغال من الوصول إلى عدد من المواطنين المستحقين وخصوصًا في المناطق القروية. فوزعت عليهم مساعدات نقدية وعينية كالسكر والأرز والزيت وغيرها من الحاجات الغذائية الأساسية والمواد الطبية اللازمة والمعقمات.

وزعت الجماعة الإسلامية الأحمدية المساعدات العينية على 2014 عائلة في 125 قرية منتشرة في 14 إقليمًا مختلفًا في السنغال، كما ساعدت بمبلغ نقدي 450 عائلة. وبهذا يكون عدد العائلات المستفيدة من المساعدات العينية منذ بداية رمضان الفضيل وحتى انقضاء عيد الفطر المبارك 2464 عائلة، ويُقدر المبلغ الذي تم إنفاقه لمساعدة العائلات المحتاجة والأفراد العاطلين عن العمل بسبب تفشي وباء كورونا ب 30000 دولارًا.
ومن المعلوم أن جميع هذه الجهود قد تمّت بناءًا على الدعوة التي أطلقها سيدنا أمير المؤمنين خليفة المسيح الخامس أيده الله بنصره العزيز لأفراد الجماعة على الصعيدين الفردي والجماعي وحثّهم على القيام بمساعدة المتضررين.


 


 

خطب الجمعة الأخيرة