loader

الوباء الفتاك وخدمات الإنسانية أولًا في نيجيريا

20-6-2020
أشادت الصحف والجرائد في نيجيريا بالمبادرة الإنسانية التي قامت بها منظمة الإنسانية أولًا في نيجيريا، كما أشارت الصحف المحلية إلى عملية توزيع طرود المساعدات التي احتوت مجموعة من المواد الغذائية المتنوعة، بالإضافة إلى المواد الطبية الضرورية على عدد من المحتاجين في أكثر من ولاية.

قامت منظمة الإنسانية أولًا في نيجيريا بمساعدة عدد من المواطنين المستحقين لخدماتها المتنوعة كما تقوم بذلك في مختلف أنحاء العالم، وبدأت هذه المبادرة من مقر الجماعة الإسلامية الأحمدية في نيجيريا الواقع في العاصمة Ojokoro, Lagos.

وقد تم افتتاح فعاليات هذه المناسبة بالدعاء الصامت الذي قام به كل من مولانا أفضال أحمد رؤوف المحترم المبلّغ المسؤول في نيجيريا والحاج مفضل بنكولي نائب الأمير وممثله.

كما قامت صحف محلية بتغطية فعاليات هذه المبادرة الإنسانية كصحيفة Leadership و Voice of Nigeria. وأشاد المواطنون المحليون بخدمات المنظمة وشكروا الجهود التي بذلها المتطوعون من أفراد الجماعة الإسلامية الأحمدية.

ولم تكتف المنظمة بإقامة هذا النشاط في العاصمة فقط وإنما قامت به في العديد من ولايات نيجيريا الأخرى، ويُذكر أنها قامت بتوزيع االمساعدات المجانية والطرود الغذائية على عشرات العائلات في مختلف أنحاء الدولة. وتحتوي هذه المساعدات على معقمات وكمامات بالإضافة إلى الأرز والبقوليات والزيت والسكر.


 

خطب الجمعة الأخيرة