loader

منظمة الإنسانية أولا تقدم مساعداتها لذوي الاحتياجات الخاصة في النيجر

30-6-2020

خدمات "الإنسانية أولًا" في النيجر
قامت منظمة الإنسانية أولًا في النيجر في شهر مايو / أيار المنصرم بعدد من الخدمات الإنسانية في ظل توقف المواطنين عن أعمالهم بسبب الإجراءات الحكومية الصحية التي تم فرضها  إثر انتشار فيروس كورونا هناك.
ويُذكر أن المنظمة قامت بتوزيع عدد من المواد الطبية بالإضافة إلى طرود تموينية على عدد من المحتاجين بالتعاون مع فرعها في النرويج.
هذا وقد قامت المنظمة بإعداد لائحة بأسماء أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة دوغن دوتشي بالتعاون مع عمدتها، ثم تمت دعوة الأشخاص الذين بلغ عددهم 70 شخصًا بتاريخ 8 مايو / أيار 2020 وتم توزيع طرود تموينية عليهم. وتحتوي هذه الطرود على مواد تموينية مثل الأرز والسكر بالإضافة إلى الزيت والشاي وبعض المواد الطبية الضرورية مثل الكمامات بكميات تكفي عائلة واحدة لعدة أيام.
وشارك في هذه الفعالية عدد من الشخصيات البارزة مثل أمير الجماعة الإسلامية الأحمدية في النيجر وعمدة المدينة وعدد من المسؤولين الآخرين وعبروا عن شكرهم وامتنانهم لمنظمة الإنسانية أولًا لحرصها الدائم على تأدية الأعمال الإنسانية. كما قامت الإذاعات المحلية بتغطية تفاصيل الفعالية وشكرت المنظمة بالنيابة عن سكان المدينة.
كما عقدت منظمة الإنسانية أولًا فعالية إنسانية أخرى أمام مكتب عمدة مدينة بمبي يوم الثلاثاء 12 مايو / أيار 2020 حيث قامت بتوزيع 100 طرد تمويني على العائلات المحتاجة. وشارك في هذا البرنامج عمدة مدينة بمبي بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة كما غطت الإذاعة المحلية فعاليات البرنامج بالتفصيل في نشرة أخبارها المسائية.
 


 

خطب الجمعة الأخيرة