loader

الجماعة الأحمدية تقدم المساعدات للفقراء والمساكين في السنغال

7-7-2020
الجماعة الإسلامية الأحمدية تقدم مساعدات للفقراء والمساكين هدية لوزير التنمية الاجتماعية والاتصالات وحقوق المواطنين في إقليم سانت لويس في السنغال.
قامت الجماعة الإسلامية الأحمدية في السنغال بتقديم هدية للسيد منصور فاني المحترم الوزير الفيدرالي للتنمية الإجتماعية في 7 يونيو / حزيران 2020 وكانت الهدية عبارة عن طرود مساعدات ليتم تقديمها للفقراء والمحتاجين.
وقد قامت الجماعة الأحمدية بتقديم المساعدات في حفل أقامه معالي الوزير وحضره عدد من ممثلي الصحف اللإلكترونية والمطبوعة الذين أشادوا بالأعمال الخيرية التي تقوم بها الجماعة الإسلامية الأحمدية على الدوام.
هذا وقد أعرب معالي الوزير عن تقديره للدور الذي تلعبه الجماعة الأحمدية دومًا في مساعدة الحكومة في الظروف الصعبة التي تمر بها كما أعرب عن شكره للجهود البناءة التي تقوم بها الجماعة.
وبمناسبة هذا الحفل الكريم قامت الجماعة الأحمدية بتقديم نسخة من الترجمة الفرنسية لمعاني القرآن الكريم لمعالي السيد منصور فاني.
ويذكر أن السيد منصور فاني المحترم هو عمدة إقليم سانت لويس بالإضافة إلى كونه وزيرًا فيدراليًا كما أنه من المقربين جدًا لفخامة الرئيس السنغالي وتربطه علاقة وثيقة بالجماعة الإسلامية الأحمدية وقد أعرب عن نواياه الطيبة تجاه الجماعة في أكثر من مناسبة.
 


 

خطب الجمعة الأخيرة