loader

وزير التخطيط والتنمية الاجتماعية النيجري يقوم بدورة في قرية (هوغن سارا) النموذجية

26-8-2020

وزير التخطيط والتنمية الاجتماعية النيجري يقوم بدورة في قرية (هوغن سارا) النموذجية

قام معالي وزير التخطيط والتنمية الاجتماعية النيجري السيد آماني عبدو، ضمن جولة حكومية قام بها في 25 يوليو / تموز 2020م في إقليم مارادي، قام بزيارة قرية ( هوغن سارا) التي قامت رابطة المهندسين والمعماريين الأحمديين بتشييد قرية نموذجية فيها في سنة 2017م.

وكان السيد آماني قد تلقى الدعوة لزيارة القرية خلال لقاء جمعه بالسيد أسد مجيب أمير الجماعة حيث أخبره بنيته زيارة إقليم مارادي في جولة حكومية، فدعاه السيد أسد مجيب لزيارة قرية هوغن سارا الواقعة في ذلك الإقليم.

وقام السيد آماني بتلبية الدعوة في 25 يوليو / تموز 2020م حيث قام بجولته التي حظيت بتغطية إعلامية من التلفزيون والإذاعة الوطنيين وكان بصحبته عدد من المسؤولين الحكوميين، حيث قام بزيارة المسجد ومعاينة نظام الكهرباء والماء في القرية، كما قام بزيارة المدرسة مما جعله متأثرا جدًا بما رآه، وقام فيما بعد بشكر سيدنا أمير المؤمنين أيده الله بنصره العزيز والجماعة الإسلامية الأحمدية وأميرها.

ومن الجدير بالذكر أن رابطة المهندسين والمعماريين الأحمدية قامت في عام 2017م بتخصيص مبالغ مالية لإيصال الماء والكهرباء إلى سكان القرية، كما قامت بتسهيل الطرق للنهوض بالمستويين المعيشي والاجتماعي للسكان المحليين.
 


 

خطب الجمعة الأخيرة