loader

الجماعة الأحمدية في الكونغو تقدم المساعدات الخيريّة للسجناء بمناسبة عيد الأضحى

26-8-2020

زيارة السجن المركزي في باندوندو، الكونغو – كينشاسا

قام وفد مكون من السيد فريد بهتي المبلغ المسؤول في مدينة باندوندو ورئيس الجماعة في المدينة بالإضافة إلى عدد من أفراد الجماعة، بزيارة السجن المركزي في المدينة لإطعام نزلائه بمناسبة حلول عيد الأضحى.

وقد شارك أفراد الجماعة في جميع مراحل الإعداد لهذه المناسبة، كما حضر الخدام إلى دار التبليغ للبدء في تحضير الطعام قبل الزيارة بليلة، وسهروا طوال الليل لإتمام عملهم على أكمل وجه.
وكان الطعام جاهزًا للتقديم في اليوم التالي، حيث احتوت الوجبة على اليخنة بلحم العجل والفوفو (طعام تقليدي) بالإضافة إلى العصير.

هذا وقد سمحت إدارة السجن لأفراد الوفد بتوزيع الطعام على النزلاء بأنفسهم، وبلغ عدد النزلاء المستفيدين من هذا العمل الخيري 300 نزيلًا، كما قام المدير الإقليمي للسجون بشكر الجماعة الأحمدية على هذا العمل الإنساني، الذي تقوم به كل سنة. كما أشاد باستجابة الجماعة العاجلة لهم، كلما عرضت حاجة لذلك، وقال في النهاية: "أقول على الملأ وبدون مجاملة لقد تفوقتم على الجميع في مساعدتنا ومساعدة النزلاء".

وحظي هذا العمل الخيري بتغطية إعلامية واسعة، حيث قام التلفزيون المحلي بتغطيته إضافة إلى عدد من القنوات الإذاعية ووكالة الأخبار في الكونغو – كينشاسا ACP كما قامت أهم الجرائد في البلاد بإيراد تقارير عنه وعلى رأسها جريدة Le Potential وجريدة Africa News وجريدة Le Corrier de Kinshasa.
 


 

خطب الجمعة الأخيرة