loader

لقاء يجمع أمير الجماعة بوزير الصحة في النيجر

2-10-2020


في 19 أغسطس / آب 2020م جمع لقاء بين السيد أسد مجيب المحترم أمير الجماعة في النيجر وبين معالي السيد د. إلياسو ميناصرا وزير الصحة في مكتبه.

ويهدف هذا اللقاء بشكل أساسي إلى إيصال دعوة الأحمدية إلى حكام البلاد، بالإضافة إلى مناقشة التعاون الذي يمكن الحصول عليه لإنجاح مشروع بناء أول عيادة طبية يتم بناؤها على نفقة الجماعة في النيجر.

وقام السيد أسد مجيب المحترم بإطلاع معالي السيد وزير الصحة على بعض سوانح سيدنا المسيح الموعود عليه السلام، كما قام بإخباره عن عدد من الإنجازات التي حققتها الجماعة الأحمدية على مستوى العالم في مجالات التبليغ والدعوة وخدمة الإنسانية وفي مختلف المجالات.

هذا وقد قام بالتعريف عن سيدنا أمير المؤمنين أيده الله تعالى كما قام بإهدائه نسخة من ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الفرنسية بالإضافة إلى نسخة من كتاب فلسفة تعاليم الإسلام.

ومن الجدير بالذكر أن الجماعة بدأت بإجراء المعاملات الرسمية المتعلقة بمشروع بناء العيادة التي منح أمير المؤمنين – أيده الله تعالى – الإذن بتشييدها. وقام السيد أسد مجيب المحترم بطلب التعاون من السيد الوزير مما حذى بالأخير إلى الاستجابة فورًا وتوجيه التعليمات إلى كافة المسؤولين بتقديم أي مساعدة ممكنة لإتمام هذه المعاملات على أكمل وجه.


 


 

خطب الجمعة الأخيرة