loader
 

السؤال: بسم الله الرحمان الرحيم اللهم صل على محمد وعلى ال محمد وعلى عبده المسيح الموعود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل اجتنب الصلات خلف المكدبين بالامام المهد ام اتحمل في سبيل الله مع ان ايماني ضعيف ومعتقد الجماعة الاسلامية الاحمدية لازال لم يجد ادانا ساغية وهدا يتطلب جهدا كبير وعلما اكبر حتى يكون لكل سائل جواب وجزاكم الله السائل عبد الرحيم زراغ من المغرب

عليك بالالتزام بعدم الصلاة خلف غير الأحمديين كي يتقوى إيمانك وسترى كيف سيفتح الله الآذان لتسمع والأفئدة لتصغى وتستوعب. عليك أن تبذل جهدك في الدعوة والتبليغ بقدر ما آتاك الله من العلم والمقدرة وبالله التوفيق وعليه التوكل، وهذا هو الجهاد الذي عليك أن تتحمله في سبيل الله. إنك لو شعرت بالضعف والوهن وحاولت الإخفاء فإنك لن تأمن العثار وستكون في خطر شديد قد ينزلق بك إلى هوات النسيان والإعراض التدريجي أو النفاق - لا قدر الله. إن الله تعالى الذي أرسل الإمام المهدي في هذا الزمان قد تعهد بنصرته، فما عليك سوى الالتزام كي ينالك نصيب من هذه النصرة.
يمكنك معرفة المزيد حول حكم الصلاة خلف غير الأحمديين بمراجعة كتاب "النبوة والخلافة ومغالطات الجمعية الأحمدية اللاهورية" في معرض الكتب في هذا الموقع. وفقك الله.
تميم أبو دقة


 

خطب الجمعة الأخيرة