loader

ردود على افتراءات الصحف

اطلعت على مقال منشور في جريدتكم تحت عنوان: مغربي يفضح أسرار وهويات وعلاقات قاديانيين مع الخارج ، وهو منشور يوم الجمعة 01 مارس 2013.. تحت هذا الرابط

العنوان لا ينطبق على الجماعة الإسلامية الأحمدية بأيّ حال؛ فهي لم تنتفض بفعل الثورة، ولم تختبئ، ولا تؤثر عليها ثورة ولا حكم سابق ولا حكم لاحق، بل لها نهج واضح محدّد لا يتغير بتغير الظروف؛ فهي لا تعرف غير الصدق والقول السديد في التعامل مع الجميع، سواء كانوا رعيةً أم حكامًا، وهي لا تخشى إلا ربها، ولا تخشى أحدا سواه.

الرد على فتوى مفتي ليبيا التي بعث بها إلى النائب العام في ليبيا والمنشورة على موقع دار الإفتاء الليبية نستهجن أن ينسب لنا مفتي ليبيا هذه المفتريات بينما تصدح فضائياتنا بعقائدنا في أهم لغات العالم، وتملأ مواقعنا الانترنت بكل اللغات، وينتشر الأحمديون في كل بقاع الأرض يدعون إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة.

تحت عنوان "قراءة في مصارع الجبابرة والظالمين" جمَع نائب رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين 48 بين مصائر النمرود الذي ألقى إبراهيمَ عليه السلام في النار، وفرعون الذي ذبح العديد من أطفال بني إسرائيل، وأبرهة الذي أقسم أن يهدم الكعبة، وأبو لهب الذي عادى النبي صلى الله عليه وسلم أشد العداء وشتمه، والمسيح الموعود عليه السلام الذي "قال كلامًا كثيرًا في تشويه مفاهيم الإسلام والطعن بالأنبياء والرسالات" حسب زعم الشيخ، وحسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي.

نشرت صحيفة صوت الحق والحرية مقالة ضدّ جماعتنا الإسلامية الأحمدية بعنوان "من قرارات المجامع الفقهية، حكم القاديانية والانتماء إليها"، وهي تتضمن كثيرا من الأكاذيب التي أَلِفتْ المجامع تكرارها ضدنا، والمبنية على الكذب الصريح أو الاقتطاع من السياق أو التشويه المتعمد.

فيما يلي ردّ على ما جاء في جريدة أخبار الأهرام تحت عنوان: "عامر النجار يكشف زيف عقيدتها...القاديانية حركة ضد مباديء الإسلام".. الجمعة 26 من شعبان 1434 هــ 5 يوليو 2013 السنة 137 العدد 46232

 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة