loader

حقوق النشر

نرجو من كل مستخدم أو زائر لموقعنا islamahmadiyya.net الموقع الرسمي العربي للجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية أن يقرأ ويتمعن بيان الخصوصية وشروط الخدمة وبيان إخلاء المسئولية وحقوق الملكية الفكرية والطبع والنشر والتوزيع. علمًا أننا نملك الحق لتغيير أو تعديل الشروط والمواصفات في أي وقت.

تُمنح الدخول إلى هذا الموقع الذي يحتوي على معلومات وتطبيقات حسب البنود والشروط. وبدخولك تكون قد وافقت عليها.
 

  • جميع حقوق النشر جملة وتفصيلا في الموقع تابعة لـ islamahmadiyya.net، بموجب قانون المملكة المتحدة وقوانين دول أخرى. إن جميع محتويات الموقع متاحة فقط لاستخدامك الشخصي أو لأغراض تربوية وتعليمية. ولا يسمح الاقتباس منها بغرض النشر والتوزيع بدون إذن خطي من إدارة الموقع. وبذلك يحظر عليك كلية طبع أو نشر أو توزيع أو اقتباس جزء أو كل محتويات الموقع بدون موافقة خطية من إدارة الموقع مهما كانت طريقة الطبع أو النشر أو الاقتباس (إلكترونية، بصرية، ميكانيكية إلى غير ذلك). كما يمنع منعا باتا أي استخدام تجاري لمحتويات الموقع وبالتالي يتوجب عليك الالتزام بجميع ملاحظاتنا الإضافية، أو معلوماتنا، أو قيودنا المتعلقة بحقوق النشر مهما كانت.


  • لا نسمح إطلاقا تخزين أي جزء من محتويات الموقع لأغراض الاستخدام التجاري. بيد أننا نسمح بذلك للأغراض الشخصية والتربوية والتعليمية. مما يجعلك تتعهد بالتقيد بنص هذا السماح.


  • جميع الملفات السمعية والبصرية المعروفة ب PDF ,wmv ,wma ,mp3 على موقع islamahmadiyya.net محمية بقوانين حقوق النشر.


  • لا يحق استخدام شعار الموقع أو الصور التي يحتوي عليها أو القيام بروابط للموقع بدون تصريح كتابي من إدارة الموقع.


islamahmadiyya.net هو الموقع الرسمي العربي الوحيد للجماعة الإسلامية الأحمديةِ العالمية. كُلّ مواقع الويب الأخرى باللغة العربية التي تَدّعي وتَحْملُ اسمَ الجماعة الإسلامية الأحمدية يديرها أفراد لا يمثلون الجماعة الإسلامية الأحمدية من قريب أو بعيد وكل ما ينشرونه يعكس وجهات نظرهم فقط وبالتالي يُحمَّلون مسئولية ما ينشرونه.

الرجاء بلغونا عن كُلّ انتهاكات الحقوق على البريد الإلكتروني info@islamahmadiyya.net شكراً لتعاونِكُم!

 

 


 

أخبار الجماعة

خطب الجمعة الأخيرة